from 230 ر. سعودي
تحقق من التوافر

رحلة الى منحدرات موهير و وايلد أتلانتيك واي وغالواي سيتي من دبلن

Created with Sketch. منحدرات موهر، ليسلوركان نورث، مقاطعة كلير، أيرلندا
التقييم

المدة

24 ساعة

Created with Sketch.

إلغاء

لا إلغاء

Created with Sketch.

وقت النشاط

0

Created with Sketch.

اللغات

إنجليزية

نظرة عامة

الهروب من صخب دبلن لصالح كليف من موهير ومدينة غالواي. رحلة غنية ليوم كامل من العاصمة الأيرلندية. من المدرب الفاخر، استمتع بالريف الأيرلندي المذهل وسافر على طول المحيط الأطلسي البري. إنها طريقة لا تصدق ، فقد وصلت إلى منحدرات عالية يبلغ ارتفاعها 700 قدم من Moher. تصفح المعارض المثيرة للاهتمام في مركز الزوار.

إضاءات

  • رحلة ليوم كامل من قبل المدرب من دبلن إلى منحدرات موهير، وبورين، ومدينة غالواي.
  • الحصول على القبول في المنحدرات من تجربة الزوار موهر، وهو مركز الزوار للدولة من بين الفن مع المعارض إشراك.
  • يمكنك التنزه على طول المنحدرات والاستمتاع بالمناظر إلى خليج غالواي وجزر آران.
  • استكشف التضاريس الصارخة والدنيوية لمنطقة بورين.
  • السفر جزء طويل من الطريق الأطلسي البرية في أيرلندا، وهو طريق ساحلي ذو مناظر خلابة القبول بريميوم المدرجة إلى مركز الزوار 2 ساعة توقف.
  • استمتع بزيارة لمدة ساعتين إلى مدينة غالواي والتي تشمل فرصة الاستفادة من جولة مجانية للمشي بصحبة مرشدين في وسط المدينة مع الكثير من وقت الفراغ.
  • تقدم بشكل فريد مرشد سياحي منفصل للسائق سوف تكون مسلية مع قصص من الفولكلور الأيرلندي والموسيقى والتاريخ والكثير من المرح.

Included/Excluded

  • الجولة تشمل الآتي:
  • فندق بيك آب (حدد الفنادق فقط).
  • مرشد سياحي احترافي
  • جولة المشي بمرشدين مدينة غالواي
  • رسوم الدخول إلى جميع مناطق الجذب السياحي. تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي 4G غير محدودة على متن الحافلة.
  • الجولة لا تشمل الآتي:
  • الوجبات والمشروبات
  • التوصيل الى الفندق

موقع النشاط

Created with Sketch. منحدرات موهر، ليسلوركان نورث، مقاطعة كلير، أيرلندا

أسئلة وأجوبة

ماذا تتوقع
يمكنك الخروج مبكرًا والمغادرة من فندق دبلن الخاص بك في حافلة سياحية فاخرة مريحة ومكيفة مزودة بخدمة الواي فاي 4G المجانية الموجهة إلى الساحل الغربي لأيرلندا. تلقي مقدمة رائعة للمنطقة من دليل الخبراء الخاص بك كما كنت يحدق من النافذة في مشهد مذهل على الطريق الأطلسي البرية. استمتع بقلعة Bunratty في القرون الوسطى وقرية لاهينش الغريبة قبل الوصول إلى منحدرات موهير الرائعة. تتوفر استراحة لمدة 20 دقيقة في الطريق إلى منحدرات موهير، ويمكنك الاستمتاع بالقهوة والوجبات الخفيفة. تنشيط مع مشروب أو وجبة خفيفة في المقهى (النفقات الخاصة) ومن ثم تزج نفسك في المعارض إشراك مركز الزوار. تجربة البهجة من ليدج، مغامرة جرف الواقع الافتراضي الوجه، ومن ثم التوجه إلى الخارج لنتعجب من الجلالة الطبيعية للمنحدرات 700 قدم عالية. انظر إلى الامتداد المذهل لمسافة 5 أميال (8 كم) من منحدرات موهير والتقط صورًا رائعة من مجموعة متنوعة من نقاط الروعة الممتازة. بعد ساعتين من الاستكشاف المستقل، سافر إلى بورين للاستمتاع بالمناظر الطبيعية القمرية المميزة لمحاجر الحجر الجيري والأنواع النباتية المميزة. بعد ذلك، توجه إلى مدينة غالواي لاحتضان الجو النابض بالحياة في قرية الصيد السابقة. يمكنك الشروع في جولة تمهيدية لمدة 30 دقيقة سيرا على الأقدام في المدينة ومينائها، ثم قضاء ما تبقى من الجولة في استكشاف بشكل مستقل. اعقد وامع مع مرشدك في وقت مرتب مسبقًا واسترخ خلال رحلة العودة إلى وسط دبلن، حيث تختتم الجولة.
معلومات إضافية
سيتم استلام التأكيد في وقت الحجز يرجى أن تكون في واحدة من 2 مواقع بيك اب المتاحة المدرجة وهناك 15 دقيقة قبل وقت المغادرة لا كرسي متحرك يمكن الوصول إليها عربة يمكن الوصول إليها بالقرب من وسائل النقل العام التقاط نقاط تقع على الجانب الشمالي والجنوبي من المدينة الأطفال 2 سنوات وتحت لا يسمح للسفر معظم المسافرين يمكن المشاركة هذه الجولة / النشاط سيكون لها كحد أقصى 55 مسافرا
سياسة الإلغاء
لاسترداد الأموال بالكامل ، قم بإلغاء الجولة قبل 48 ساعة على الأقل قبل تاريخ الحجز. هذه التجربة تتطلب الطقس الجيد. إذا تم إلالغاء بسبب سوء الأحوال الجوية، فسوف يتم عرض تاريخ مختلف أو استرداد كامل المبلغ. تعرف على المزيد عن الإلغاءات.

السعر والتوافر
تحقق من تقويم التوافر لمعرفة أوقات البدء والعروض

هذا النشاط هو للأشخاص (1-99) العمر.

المنحدرات من جولة موهير بما في ذلك وايلد أتلانتيك واي ومدينة غالواي من دبلن $61.30 ($61.30 × 1 بالغ) القيام برحلة ليوم واحد من دبلن إلى الساحل الغربي النائية والوعرة في أيرلندا لرؤية المنحدرات من موهير, بورين ومدينة غالواي. يمكنك السفر على طول جزء من طريق وايلد أتلانتيك وزيارة الجذب الطبيعي الأكثر لفتا في أيرلندا: منحدرات موهير العالية التي يبلغ ارتفاعها 700 قدم. استكشف مركز الزوار وبورين القريبة، وهو منظر طبيعي فريد من نوعه من الحجر الجيري يشتهر بالحياة النباتية المزدهرة. يمكنك القيام بجولة بصحبة مرشدين في غالواي، وهي مدينة جذابة وفنية، والاستمتاع بوقت الفراغ للتجول. استمع إلى حكايات عن التاريخ والثقافة الأيرلندية من دليل غني بالمعلومات.

Created with Sketch.
من 230 ر. سعودي

التي نظمتها

Khaled Musawa

عضو منذ: 2021

46 التقييمات

قد ترغب أيضا